Saturday, June 30, 2012

أفضل 10 تصفيفات شعر للصيف







كثير من السيدات يقعن في حيرة من أمرهن وهن بصدد اختيار تصفيفة لشعرهن خاصة في فصل الصيف الذي يتعرض فيه الشعر للتلف سواء بفعل الرطوبة أو العرق.
لذلك حرص خبراء التجميل على ابتكار مجموعة من أفضل تصفيفات الشعر التي تتماشى وطبيعة فصل الصيف، وقد حرص على إتباع هذه التصفيفات أشهر نجمات هوليوود مع فارق نوعية شعر كل منهن، فالمميز في هذه المجموعة من التصفيفات أنها تتماشي مع كافة أنواع الشعر على حد سواء

أشهر ست نصائح من الخبراء لجمال شعرك




يقول خبراء العناية بالشعر إن صحة وقوة الشعر يعتمدان بشكل أساسي على طريقة اعتنائك به مؤكدين أن أغلب المشاكل التي يتعرض لها شعرك كل يوم ما هى إلا نتاج لأسلوب خاطئ في التعامل معه. نقدم لك أشهر ست نصائح لخبراء العناية بالشعر تضمن لك الحصول على شعر صحي وقوي.

ضاعفي كثافة الشعر ثلاث مرات أكثر



الشعر الخفيف يتطلب من المرأه قدرا من الحكمة والذكاء فى التعامل معه لتستطيع إظهاره بشكل صحي وأكثر كثافة حتى ولو بطرق وهمية. خبراء العناية بالشعر يقدمون لك 10 حيل يمكنك من خلالها زيادة كثافة الشعر بعضها بشكل وهمي والبعض الآخر فعلياً.

أسئلة مهمة لجمال شعرك


أسئلة كثيرة تدور في رأس كل سيدة وفتاة عن افضل الطرق للحصول على شعر جميل يزيد من حيوية وجمال صاحبته، وإليك مجموعة من الإجابات العملية على تلك الأسئلة من كبار خبراء العناية بصحة وجمال الشعر.